![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر مجلس إدارة الشركة دعوة مساهميها إلى إجتماع الجمعية العامة العادية للمساهمين في مقر إدارة الشركة بالرياض ( شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ) شمال مدينة الملك فهد الطبية ، يوم الاثنين16/4/1432هـ الموافق 21/3/2011م الساعة الرابعة بعـد صلاة العصر. يفتح بيان تسجيل حضور الجمعية من الساعة الثالثة حتى الساعة الرابعة ، فإن اكتمل نصاب الاجتماع والذي يمثل 50% من راس المال، وإلا تأجـل لاجتماع ثانـي يعـلن عـنه في حينـه .وذلك للنظر في جـدول أعمـال الجمـعـية العامة العادية وهو على النحو الاتي:1-الموافقة على ماجاء بتقـرير مجلس الاداره عن نشاط الشركة خلال
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 01:30 AM |
| تدعو شركة الجبس الأهلية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-19-2011 04:00 AM |
| سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-21-2010 05:36 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:21 AM |