منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2011, 06:21 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي ـ سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماعي الجمعيتين العامة العاديـة "الثانية والثلاثون " وغير العادية "الثانية عشر" في تمـام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد 22/4/1432هـ الـموافق 27/3/2011م ، بمركز الأمير سلمان الإجتماعي بمدينة الرياض طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي :جدول إعمال إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثون :1. الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2010م .2. الموافقة على الميزانية العمو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-21-2010 05:36 PM
شركة النقل البحري تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعيةالعامةال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:24 AM


الساعة الآن 08:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir