![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة فواز الحكير في إجتماعه المنعقد يوم الاثنين 25/3/1432هـ الموافق 28/2/2011م للجمعية العامة العادية بما يلي :-1- توزيع أرباح نقدية بمقدار (2.50 ) ريال لكل سهم وتمثل (25 %) من القيمة الإسمية للسهم. وسوف تكون أحقية الأرباح النقدية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية ( تداول) بنهاية يوم التداول السبت الموافق 05/03/2011.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مجلس إدارة سبيماكو الدوائية يوصي بتوزيع أرباح نقدية بمقدار ( | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-19-2011 07:00 PM |
| مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير يوصي بتوزيع أرباح نقدية على م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-14-2011 12:50 AM |
| مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-04-2011 05:40 PM |
| مجلس إدارة شركة عسير يوصي بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 07:05 PM |
| مجلس إدارة شركة المراعي يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-05-2010 05:50 PM |