منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-23-2011, 09:24 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان من السوق المالية السعودية (تداول) بشأن إدراج صندوق إتش

تعلن شركة السوق المالية السعودية (تداول) انه سوف يتم - بمشيئة الله- اعتباراً من يوم الاربعاء 27/12/1432 هـ الموافق 23/11/2011 م إدراج و بدء تداول صندوق إتش إس بي سي أمانة السعودي 20 المتداول في السوق.وللحصول على معلومات الصندوق الرجاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان من السوق المالية السعودية (تداول) بشأن إدراج صندوق إتش عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-21-2011 02:41 AM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج شركة اسمنت حائل عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-11-2011 01:22 AM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج الإصدار الأول من صكوك عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-17-2011 12:51 AM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج الشركة السعودية للاتص عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-22-2011 07:53 PM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج الشركة السعودية للاتص عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-22-2011 12:53 AM


الساعة الآن 06:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir