منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-20-2012, 08:01 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن موعد بدء الإنت

إلحاقآ لإعلان الشركة في 03/01/1431هـ الموافق 20/12/2009م، يسر شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أن تعلن أن شركتها التابعة "معادن للألومنيوم " والمملوكة لكل من شركة معادن بنسبة 74.9% وشركة ألكوا بنسبة 25.1%، سوف تبدأ إن شاء الله بإنتاج الألومنيوم لأول مره في المملكة من المصهر التابع للشركة وذلك في تاريخ 12/12/2012م. علمآ بان الإنتاج من المصهر سوف يتدرج حتى الوصول إلى الطاقة التصميمية القصوى والبالغة 740000 طن سنويا معتمداً على أعلى المعايير الصناعية إن شاء الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) النتائج المالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن وضع الترتيبات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 12:50 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن بدء الإنتاج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2011 12:50 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن توقيع خطاب نو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-09-2011 03:40 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 07:05 PM


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir