[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين (الجزيرة)
ارتفعت البورصة المصرية في أولى تداولاتها لهذا الأسبوع، وذلك في أعقاب قرار الرئيس
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
وقفز المؤشر الرئيس للبورصة (إي جي إكس 30) بنسبة 23%، ليتجاوز مستوى خمسة آلاف نقطة، واتجهت تعاملات المستثمرين في البورصة إلى الشراء.
وقد أغلقت تعاملات الخميس الماضي على انخفاض بنسبة 4.6%.
وشهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين.