منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2012, 08:31 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أميركا تغرّم إتش.أس.بي.سي

قال بنك إتش.أس.بي.سي إنه سيدفع غرامة قدرها 1.92 مليار دولار، ضمن اتفاق تسوية مع وزارة العدل الأميركية فيما يتعلق بمدى التزام البنك بقوانين مكافحة غسل الأموال.


وقال الرئيس التنفيذي للبنك ستيوارت غاليفر في بيان "نتحمل المسؤولية عن أخطائنا السابقة.. قلنا إننا نأسف بشدة وها نحن نجدد ذلك".

وكانت السلطات الأميركية قد اتهمت البنك بالسماح بتحويلات مالية غير مشروعة من عدة دول لعملاء يرتبطون بجرائم دولية تشمل ما يسمى الإرهاب وتهريب المخدرات.

وخلال جلسات استماع في الكونغرس، اعترف مسؤولو البنك البريطاني بغياب*الوسائل التي كانت كفيلة بمنع مثل هذه العمليات.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنك أوف أميركا يقلص 16 ألف وظيفة admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-19-2012 09:52 PM
هل تستغني أميركا عن نفط المنطقة؟ admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-27-2012 08:00 AM
شكوى تجارية للصين ضد أميركا admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-24-2012 11:30 PM
زيادة عدد فقراء أميركا منذ الركود admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-12-2012 03:53 AM
أميركا: الأزمة الأوروبية خطر جدي admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-16-2011 09:12 AM


الساعة الآن 09:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir