منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-12-2012, 03:06 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أوبك تبقي على سقف إنتاجها الحالي

خلافات بشأن منصب الأمين العام


أعلن وزير النفط السعودي، علي النعيمي، أن منظمة الدول المصدرة للنفط، أوبك، قررت الإبقاء على سقف إنتاجها الحالي.

وقال النعيمي، في مؤتمر صحفي، عقب اجتماع المنظمة في فيينا، اليوم الأربعاء، "سنبقي على الإنتاج الحالي، الذي هو حاليا 30 مليون برميل يوميا".

كما تقرر في الاجتماع تمديد فترة أمين عام المنظمة، الليبي عبد الله البدري عاما إضافيا.

ويعتقد أن الوزراء لم يتصلوا إلى اتفاق بشأن خلافته في المنصب. وسبق للبدري أن شغل منصب الأمين العام في أوبك لفترتين سابقتين.

وتقدم للمنصب ثلاثة مرشحين هم: ماجد منيف، وهو محافظ سابق لدى أوبك عن المملكة العربية السعودية، ووزير النفط الإيراني السابق، غلام حسين نزاري، ووزير النفط العراقي السابق، ثامر غضبان.

وأوضح وزير النفط السعودي أن أوبك ستعقد اجتماعها المقبل في 31 من شهر مايو.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوبك قد تثبت سقف الإنتاج الحالي admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-11-2012 12:34 AM
الرياض تبقي إنتاجها النفطي مرتفعا admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-11-2012 12:25 AM
أوبك تثبت سقف إنتاجها النفطي admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-14-2012 08:25 AM
أوبك قد تثبت إنتاجها بالاجتماع المقبل admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-26-2012 12:24 AM
أوبك ترفع إنتاجها للمرة الأولى منذ 3 سنوات admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-14-2011 10:00 PM


الساعة الآن 06:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir