منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-24-2012, 01:06 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) أنه بحمد الله بدأ التشغيل التجريبي اليوم السبت 22/12/2012م في مصنع الشركة العالمية للأنابيب المحدودة (الأنابيب العالمية) في الجبيل وهي إحدى الشركات التابعة. وقد تم إنتاج عدة أنابيب تجريبية بمقاسات مختلفة، وبسماكات قياسية تزيد عن مثيلاتها في دول العالم لهذا النوع من المصانع، ومن المتوقع أن تستمر فترة التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر. ويعد هذا المصنع الأكبر والأحدث من نوعه في العالم لهذا النوع من الأنابيب التي تستخدم في البترول والغاز والمنصات البحرية وغيرها، وبلغت تكلفته مايزيد عن 600 مليو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:07 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-02-2011 01:25 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2010 01:11 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 05:22 PM


الساعة الآن 04:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir