منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-24-2012, 01:06 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث

إلحاقاً لإعلان شركة الأسمنت السعودية على موقع تداول بتاريخ 24/09/2012 بخصوص إعادة تشغيل ثلاثة أفران قديمة بطاقة 1,325 طن يومياً ، بهذا تعلن الشركة انه قد بدأ بحمد الله يوم السبت 22/12/2012 الموافق 09/02/1434 إنتاج الكلنكرمن الأفران القديمة رقم 1, 2, 3 بمصنع الهفوف بطاقة 1,325 طن كلنكر يومياً.وسوف يضاف إنتاج هذه الأفران لدعم مخزون الكلنكر لمواجهة الطلب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة الإتصالات المتنقلة السعودية (زين) بخصوص عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2012 07:53 PM
إعلان إلحاقي من شركة الكابلات السعودية بخصوص الترشيح لعضوية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
إعلان إلحاقي من شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 12:50 AM
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت اليمامة السعودية بخصوص إضافة الب الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 08:10 PM
إعلان إلحاقي من شركة إياك السعودية للتأمين التعاوني بخصوص إع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 06:20 PM


الساعة الآن 09:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir