منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-15-2014, 09:53 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عزمها إنشاء أول مجمع

تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) اليوم الثلاثاء 13/5/2014 عن دخولها في المراحل النهائية للدراسات الأولية لتقويم أعمال البناء الخاصة بمجمعها الصناعي ، المزمع إنشاؤه في المملكة العربية السعودية لتحويل النفط إلى كيماويات ، الذي يعد الأول من نوعه في العالم. وسيقدم هذا المجمع معيارا تنافسيا جديدا ، ويضع المملكة العربية السعودية في مكانة رائدة تقنيا على مستوى صناعة البتروكيماويات. وتسمح تقنية تحويل النفط إلى كيماويات بتحويل النفط الخام مباشرة إلى منتجات بتروكيماوية ، مع تحقيق أعلى معدل تحويل تم الوصول إليه في هذه الصناعة ، وذلك بصورة تنا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن فتح محفظتين استثما الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-11-2014 10:15 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-07-2014 09:44 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية النتائج المالية الأول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-16-2014 09:05 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات الأساسية بخصوص شراء الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 12:35 AM


الساعة الآن 09:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir