![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز احدى شركاتها الزميلة (الشركة العالمية للأنابيب) يوم الأحد 31/8/2014م بعقد تصنيع و توريد أنابيب بقطر 32بوصة لصالح شركة أرامكو السعودية بقيمة تزيد عن 292مليون ريال لنقل الغاز و الغاز الطبيعي المسال، حيث أن هذا العقد هو أول تعميد مباشر من شركة أرامكو السعودية للشركة العالمية للأنابيب، و سيظهر الأثر المالي لهذا العقد خلال الربع الرابع من العام 2014 و النصف الأول من العام 2015.
كما أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الشركة السعودية لأنابيب الصلب خلال نفس الفترات. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-12-2014 12:18 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-29-2014 09:52 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-05-2014 10:39 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2014 11:11 PM |