![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للأسماك إن مجلس إدارتها قرر في إجتماعه الأول في دورته الثلاثون المنعقد يوم الإثنين مساء بتاريخ 17/1/1436 الموافق 10/11/2014م ,حيث عين الدكتور فهد بن عبد الرحمن العبيكان (عضو غير تنفيذي )رئيسا لمجلس الإدارة للدورة الجديدة لمدة ثلاث سنوات إعتبارا من 24/10/2014م.وكذلك تم تشكيل اللجان الدائمة المنبثقة عن مجلس الإدارة لجنة المراجعة، لجنة الترشيحات والمكافآت وفقاً لمهام وصلاحيات كل لجنة. ، كما تم تحديث صفة العضوية لأعضاء مجلس إدارة الشركةوتعيين ممثلي الشركة لدى هيئةالسوق الماليةوتعيين سكرتير مجلس الإدارة .
الجدير بالذكر بأن الدكتور فهد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في أنشاء مصنع أ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-30-2014 09:37 PM |
| تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين رئيس مجلس الأدارة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-11-2014 10:25 PM |
| تعلن الشركة الشرقية للتنمية عن انتخاب رئيس مجلس الإدارة ونائ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-04-2014 09:46 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي عن تعيين عضو منتدب | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-16-2014 09:05 AM |
| تعلن الشركة الوطنية للتسويق الزراعي عن انتخاب رئيس لمجلس الإ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-30-2014 10:01 PM |