منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-17-2014, 09:26 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) المنشور في تداول بتاريخ 14/12/2014م بخصوص آخر التطورات في المشاركة في شركة التطوير الكيميائي، تود شركة الأنابيب السعودية أن توضح بأن التشغيل التجريبي في مشروع شركة تقنية البولي سيليكون في مدينة الجبيل الصناعية الثانية، بدأ على مراحل إعتباراً من 1 ديسمبر 2014م، ومن المتوقع أن تكون بداية التشغيل التجاري في نهاية النصف الأول من عام 2015م
علماً بأن الأثر المالي سوف يكون في نهاية العام المالي 2015م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-04-2014 01:06 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 08:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir