منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 09:59 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على

أوصى مجلس إدارة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2014م على النحو التالي:

1- إجمالي المبلغ الموزع 450 مليون ريال
2- حصة السهم الواحد 1 ريال
3- نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4-أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سيعلن عنها لاحقا.
5-تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-12-2014 08:36 AM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن تاريخ وطريق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-16-2014 09:07 PM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-21-2014 09:34 PM
تعلن شركة الزامل للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على المساه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2014 09:12 PM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 07:37 PM


الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir