منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2015, 10:02 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي

إشارة إلي إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتاريخ 18/02/2015 م بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الأول لعام 2015 م بواقع (1.5) ريال للسهم ، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم 31/03/2015 م و التوزيع بتاريخ 14/04/2015 م ، تود الشركة أن تبين بأنها اتفقت مع مجموعة سامبا المالية لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الإستثمارية المودع بها أسهم الشركة ، و في حال تعثرعملية الإيداع نأمل مراجعة أي فرع من فروع مجموعة سامبا المالية لإستلام الأرباح أو الإتصال على مجموعة سامبا المالية على الهاتف : 0112117

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2014 09:56 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-10-2014 10:18 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM


الساعة الآن 04:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir