منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2015, 02:04 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص زياد

إلحاقأ لإعلان الشركة السعودية للصناعات المتطورة المنشور على موقع تداول بتاريخ 12/5/1434 الموافق 24/3/2013 بخصوص زيادة رأسمال شركة التصنيع وخدمات الطاقة من 2000 مليون ريال إلى 5000 مليون ريال، تود الشركة المتطورة أن توضح بأن حصتها من الزيادة تبلغ 101,25 مليون ريال تسدد على دفعتين متساويتين تبلغ كل دفعة 50,62 مليون ريال.
وتم توقيع التحويل البنكي هذا اليوم للدفعة الأولى من مصادر الشركة الذاتية، ومن المتوقع تسديد الدفعة الثانية في الربع الرابع من العام 2015م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص عدم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-09-2015 09:54 PM
إعلان إلحاقي من شركة تكوين المتطورة للصناعات بخصوص آخر التطو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2015 10:01 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توقي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-03-2015 10:16 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص الإس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-22-2014 09:48 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توقي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM


الساعة الآن 12:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir