![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أنها قامت بتاريخ 21/05/2015 م بالسداد المبكر لكامل الأقساط المتبقية من قرض صندوق التنمية الصناعية للشركة البالغة 37.5 مليون ريال و الذي كان يستحق القسط الأخير منه بتاريخ 30/06/2016 م ، و ذلك من خلال التسهيلات البنكية المتوفرة لدى الشركة . علما أنه قد تم الإستفادة من القرض في بناء المصنع الثاني للشركة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-01-2015 10:02 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2015 10:11 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-06-2014 09:32 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-22-2014 09:41 AM |