منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-24-2015, 09:44 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن السداد المب

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أنها قامت بتاريخ 21/05/2015 م بالسداد المبكر لكامل الأقساط المتبقية من قرض صندوق التنمية الصناعية للشركة البالغة 37.5 مليون ريال و الذي كان يستحق القسط الأخير منه بتاريخ 30/06/2016 م ، و ذلك من خلال التسهيلات البنكية المتوفرة لدى الشركة . علما أنه قد تم الإستفادة من القرض في بناء المصنع الثاني للشركة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-01-2015 10:02 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2015 10:11 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM


الساعة الآن 05:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir