منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-15-2015, 12:16 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 15-06-2015م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن توضح بأن المفاوضات مازالت مستمرة لإنهاء عملية الإستحواذ على المصنع ، وسوف يتم الإنتهاء من عملية الإستحواذ خلال 3 أشهر من تاريخه ، هذا وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات أخرى في حينه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-12-2015 10:30 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-13-2015 11:43 PM
إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-10-2014 09:45 AM
إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-17-2014 06:28 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات الأساسية بخصوص الدخ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-28-2014 10:26 AM


الساعة الآن 11:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir