![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله ...
صف شعورك الآن عند دخولك المنتدى قولي بصراحه : مسرور ،،، حزين ،،،، مشتاق ،،،، إلخ ولماذا !!! أبدأ بنفسي : حزين لان الموضيع التى اضعها لا تنال الاعجاب من الاعضاء
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
والله فكره كويسه
اولا حزين لقه تفاعل الاعضاء مع بعضها ثانيا مسرور لشعور تافا بذلك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الآن, بمآذآ, بصرآحة, تشعـر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الآن !! ابعث SmS مجانا بدون برامج | عجمستاتووون | المنتدى العام | 1 | 04-27-2010 08:43 AM |
| نغمة مسج sms فيها الضوضاء والهمجية حمل الآن | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 12-08-2009 10:08 AM |
| الآن قد جاء الرحيل (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 10:12 AM |
| حياتنا الآن أصبحت أشباه حياة!!!!!!!! | karmen | المنتدى العام | 4 | 10-09-2009 01:03 AM |
| السيتي يتقدم بشكوي ضد الآن وايلى | mahmodsalama | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 09-22-2009 01:37 AM |