![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
فاكهه حرمها الله ولازلنا نأكل فيها ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم ....... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك فاكهة حرمها الإسلام .إنها تلك الفاكهة التي أحبها الناس بشراهة في زماننا هذا، وتفننوا في أكلها في كل وقت وحين...في كل مكان وكل مجال...إنها الفاكهة التي أصبحت تسلي الناس في أوقات فراغهم، فضلا عن ساعات عملهم...إنها الفاكهة التي يأكلها الغني والفقير...إنها الفاكهة التي حرمها الله في كتابه الكريم ووصف آكلها بأبشع صفة ... ونهانا الحبيب صلى الله عليه وسلم عن أكلها...لعلكم اخواتي عرفتموها .....إنها الغيبـــــــة ....... نعتها الحسن البصري بـــ " فاكهة النساء " وما أحسبها تقتصر على النساء فقط، فقد أصبحت فاكهة للكل ..رجالا كانوا أم نساء . نعم تتضح أكثر عند النساء ..ولكنها موجودة عند الرجال أيضا ..فهل آن الآوان كي نحرم علي أنفسنا هذه الفاكهة .. ؟؟تعالوا نشغل أنفسنا بذكر الله بدلا من الخوض في أعراض هذه وهذا ويكفي أن الله قال فيها: " ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه " هذا هو تشبيه الله ..أسأل الله تعال أن يشغلنا بذكره وطاعته ويطهر ألسنتنا من كل ما يغضبه ..
التعديل الأخير تم بواسطة prince of alex ; 06-23-2009 الساعة 11:37 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
على ايه ده وجبنا
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
انت كاتب الموضوع مرتين يا تافا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع ......................
ومتوقع من مشرف رائع............... واعذرني على التعديل لمجرد التنسيق وارجو منك الاهتمام بالتنسيق اكتر عشان يشد القارئ مشرف القسم ؛؛؛؛؛
__________________
![]() على جنب كدا ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~ سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى ومن قبلهم المنتدى واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الف مبروك للجميع ولكل مميز خلال شهر ابريل 2010 | admin | منتدى الترحيب والاهداءات | 13 | 05-11-2010 08:22 PM |
| أحمد حسن: لن أعتزل دوليا .. ولازلنا أبطال أفريقيا | ELMAGIC MHE | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 12-03-2009 11:22 PM |
| هتاكل فاكهه وهتعرف شخصيتك عاوز ايه أكتر من كده؟؟ | karmen | المنتدى العام | 4 | 07-19-2009 04:48 PM |
| فاكهة حرمها الاسلام....... | THE KING | منتدى نور الإيمان | 7 | 06-24-2009 05:51 AM |
| فاكهه حرمها الله ولازلنا نأكل فيها ؟؟ | tafa | سلة المحذوفات | 2 | 06-23-2009 11:47 PM |