![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قالب postbit_legacy و postbit لنسخ 38 وافقي وعمودي
السلام عليكم اخباركم كيفكم اليوم حبيت اطور postbit حق النسخ الجديده على شان تفيدكم ^+^ البوست : البوست لجسي : والقوالب نظيفه جدا وماعليها اي اضافات خارجيه وبموصفات خليجيه هع القوالب المرفقه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]---> تستبدله بدل قالب postbit [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]----> تستبدل بدل قالب postbit_legacy [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ----> تستبدله بدل القالب الذي تستعمله حاليا وميزته بانه اول مشاركه افقيه .. والباقي عمودي جديد : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]---> تستبدله بدل القالب الذي تستعمله حاليا \ميزته بانه اول مشاركه عموديه .. والباقي افقي ![]() ان شاء الله يعجبكم التعديل ![]() وحياكم الله ^_^ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هاك وضع اعلانات فى قالب الpostbit_legacy | admin | هاكات | 21 | 10-23-2010 02:55 AM |
| قالت: يا نبي الله ....ا ربك...!!! ظالم أم عادل ??? | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 0 | 07-03-2010 02:42 PM |
| تعديل على قالب الاحصائيات | admin | منتدي تطوير المواقع والمنتديات | 1 | 07-02-2010 09:02 PM |
| قلت الوداع والروح قالت لا | al3ashk | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-25-2009 05:07 AM |
| النمله قالت للفيل........(عجبى عليك يا زمن) | karmen | المنتدى العام | 6 | 08-09-2009 07:36 AM |