![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) والذي نشر على موقع تداول بتاريخ 8/2/2011م, تود الشركة أن توضح لمساهميها الكرام وتحديداً الفقرة الخامسة والمذكور فيها أن مجلس الإدارة اقترح توزيع أرباح على المساهمين بواقع 1 ريال عن كل سهم.نفيد مساهمينا أن هذه الأرباح هي عن النصف الثاني من العام 2010م , حيث سبق أن تم توزيع أرباح عن النصف الأول من عام 2010م بواقع (50) هللة عن كل سهم.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-08-2011 12:50 AM |
| تدعو الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) مساهم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-08-2011 12:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-29-2010 01:11 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2010 01:20 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 05:22 PM |