منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-15-2011, 05:40 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية ا

تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010م كما يلي:1.بلغ صافي الربح 217.9 مليون ريال مقابل 217.0 مليون ريال للعام السابق، وذلك بإرتفاع قدره 0.4 %.2.بلغت ربحية السهم 5.13 ريال مقابل5.11 ريال للعام السابق.3.بلغ إجمالي الربح 289 مليون ريال مقابل 295 مليون ريال للعام السابق، وذلك بإنخفاض قدره 2.0 %.4.بلغ الربح التشغيلي 230 مليون ريال مقابل 236 مليون ريال للعام السابق، وذلك بإنخفاض قدره 2.5 %.5.يعود سبب الإرتفاع الرئيسي في صافي الربح لعام 2010م مقارنة مع العام 2009 إلى إرتفاع إيرادات قطاع المقاولات بنسبة 2.6 % أي ما يعادل 24 مليون ريا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:59 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن نتائج إجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-31-2010 06:17 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:50 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن ترسية مشروع من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 12-03-2010 07:57 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:26 AM


الساعة الآن 07:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir