منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2011, 05:59 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية ا

تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/12/2010م كما يلي:1-بلغ صافي الربح خلال الربع الرابع 86.7 مليون ريال مقابل 69.6 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، وذلك بإرتفاع قدره 25 % ، ومقابل 41.8 مليون ريال للربع السابق وذلك بإرتفاع قدره 108 %.2-بلغ إجمالي الربح خلال الربع الرابع 108 مليون ريال مقابل 92.9 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، وذلك بإرتفاع قدره 16.3%.3-بلغ الربح التشغيلي خلال الربع الرابع 89.4 مليون ريال مقابل 75.4 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، وذلك بإرتفاع قدره 18.5 %.4-بلغ صافي الربح خل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن نتائج إجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-31-2010 06:17 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن قرار مجلس إدار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2010 05:45 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:50 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن ترسية مشروع من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 12-03-2010 07:57 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:26 AM


الساعة الآن 03:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir