![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين ، وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 25 نوفمبر 2012م ومن المتوقع أن يستمر التوقف نحو عشرة أسابيع ، علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير جوهري على النتائج المالية للربع الرابع من العام الحالي بسبب توفر المخزون من هذا المنتج ، ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول من عام 2013م.وتعمل الشركة للحد من هذا التأثير عن طريق زيادة الإنتاج في الوحدات الأخرى ، وبيع الفائض من الإيثلين ، وسيتم الإعلان لاحقا عن أي تطورات م
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة (ينساب) النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-04-2011 06:11 PM |
| تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن انتهاء أعمال الصيانة في | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-19-2011 01:34 AM |
| تعلن ينساب النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/12/ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-15-2011 01:17 AM |
| ينساب تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-11-2011 12:52 AM |
| تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن إيقاف العمليات التشغي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-29-2010 01:00 AM |