![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين (الجزيرة)
ارتفعت البورصة المصرية في أولى تداولاتها لهذا الأسبوع، وذلك في أعقاب قرار الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وقفز المؤشر الرئيس للبورصة (إي جي إكس 30) بنسبة 23%، ليتجاوز مستوى خمسة آلاف نقطة، واتجهت تعاملات المستثمرين في البورصة إلى الشراء. وقد أغلقت تعاملات الخميس الماضي على انخفاض بنسبة 4.6%. وشهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البورصة المصرية تصعد 3.4% | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-04-2012 01:30 AM |
| الأسهم المصرية تقفز بقوة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-25-2012 01:30 AM |
| البورصة المصرية تهوي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-28-2011 07:40 AM |
| متابعة البورصة المصرية | eecfc | المنتدى العام | 1 | 06-17-2009 08:13 AM |
| استشارات وتوصيات في البورصة المصرية | eecfc | المنتدى العام | 2 | 05-20-2009 11:59 PM |