![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
تقدمت سامسونغ إلكترونيكس الكورية الجنوبية على منافستها الأميركية أبل في مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الأخير من العام الماضي، حيث بدأت الأخيرة بيع أجهزة آيفون 5 على نطاق واسع.
وأفاد تقرير لسامسونغ بأن الشركة باعت 63 مليون هاتف ذكي في السوق العالمية خلال الربع الأخير من العام الماضي، ليكون هذا الرقم أكبر من مبيعات الهواتف الذكية لشركة أبل التي بلغت 47.8 مليون جهاز. وفاقت حصة مبيعات سامسونغ منافستها أبل في السوق العالمية لتبلغ 29% مقابل 22% في نفس الفترة. ووصلت مبيعات الهواتف الذكية السنوية لسامسونغ إلى 213 مليون جهاز، متفوقة على أبل بحوالي 135.8 مليون جهاز في العام الماضي.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سامسونغ تحقق أرباحا قياسية في مبيعات الهواتف الذكية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-08-2013 07:16 AM |
| التداول عن طريق الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية | alhadi | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 1 | 12-16-2012 02:22 AM |
| سامسونغ.. عملاق الهواتف الذكية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-26-2012 10:00 PM |
| أرباح قياسية لسامسونغ بفضل الهواتف الذكية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-26-2012 11:21 PM |
| سامسونغ تتفوق على ابل في مبيعات الهواتف الذكية الشهرين الماض | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-28-2011 01:00 AM |