![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التابعة "معادن للفوسفات" سوف توقف العمليات التشغيلية في مصنع ثنائي فوسفات الأمونيوم الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير ابتداء من تاريخ 16/03/1434هـ الموافق 28/01/2013م، وذلك لمواءمة الإنتاج مع انخفاض الطلب الموسمي على المنتج وسوف تقوم الشركة بأعمال الصيانة بما يتماشى مع المعايير المتبعة للصيانة والإصلاحات ومن المتوقع أن يستمر التوقف قرابة الثلاثة أسابيع . علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير على قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، كما أن التوقف لن يشمل عمليات الانتاج في وحدة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توقيع ثلاثة عق | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-03-2012 09:49 PM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن وضع الترتيبات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن بدء الإنتاج ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-12-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن توقيع خطاب نو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-09-2011 03:40 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) عن توقيع جزءً م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-29-2010 07:22 PM |