منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2013, 11:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ا

تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي كان بتاريخ 22-12-2013 في مقر مصنع الشركة بطريف وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2013 12:54 AM
تدعو شركة أسمنت المنطقة الشمالية مساهميها إلى حضور اجتماع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-15-2013 08:40 PM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت المنطقة الشمالية. عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2013 08:09 PM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت المنطقة الشمالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2013 05:34 PM
تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2011 12:52 AM


الساعة الآن 04:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir