![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يدعو مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الشمالية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مصنع الشركة في طريف في تمام الساعة 15:30 بتاريخ 19-02-1435 الموافق 22-12-2013 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
1-تعديل المادة الخامسة من النظام الأساسي للشركة بنقل المركز الرئيسي للشركة من عرعر إلى طريف. 2-اقفال المصاريف الاستشارية والبالغة 7,615,536.53 ريال على حساب الاحتياطي الخاص. 3-تحويل ما تبقى من رصيد الاحتياطي الخاص والبالغ 267,568,587.47 ريال إلى أرباح قابلة للتوزيع على أن يتم توزيعها للسادة ال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة اسمنت المنطقة الشمالية مساهميها إلى حضور إجتماع ال | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-12-2013 02:46 AM |
| تدعو شركة أسمنت المنطقة الشرقية مساهميها إلى حضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-16-2011 02:10 AM |
| تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2011 12:52 AM |