![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس ادارة شركة طيبة القابضة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 1435/08/25هـ الموافق 2014/06/23 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني المنتهي في 2014/06/30م على النحو التالي :
1.اجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال . 2.حصة السهم الواحد 0.40 ريال . 3.نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 4% . 4.أحقية الارباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية ( تداول ) بنهاية تداول يوم 2014/06/30م . 5.تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه خلال اسبوعين من تاريخ الاستحقاق المذكور عن طريق تحويل مبالغ الأرباح الى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الراب | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-17-2014 09:16 PM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-02-2014 01:36 AM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2014 07:00 AM |