![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في أجواء رمضانية أقامت الشركة المنتجة لمسلسل "الأخوة" حفل سحور بحضور أبطال العمل وعدد من الإعلاميين في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|