منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2014, 06:41 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع خلات فينيل الايثلين

إشارة الى ما أعلن عنه سابقا في تاريخ 30/06/2014م, يسر الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) الاعلان عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع خلات فينيل الايثلين وبولي إيثلين منخفض الكثافة التابع للشركة العالمية للبوليمرات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم) في مجمعها بمدينة الجبيل الصناعية وذلك إعتباراً من يوم السبت 29/09/1435هـ الموافق 26/07/2014م. وسيستمر التشغيل التجريبي الى ان يتم الانتهاء من عمليات اختبار معدات المصنع و كفاءة الانتاج حسب ترخيص التقنيه وعقود التنفيذ. ويعتبر مصنع خلات فينيل الايثلين الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وسوف ينتج 200 ألف طن متري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن سبكيم عن توقف غير مجدول لمصنع الميثانول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن سبكيم عن إكمال المراحل النهائية لوحدات مصنع خلات فينيل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-30-2014 02:00 AM
تعلن سبكيم عن آخر تطورات سير العمل في مشروع البولي بيوتيلين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-11-2014 09:56 AM
تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع بوليمرات عوازل الكا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2014 09:56 PM


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir