![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
(إن المقال الوارد أدناه يعبر عن رأي كاتبه عُمر عاصي، ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر لـ cnn) عام 2009 .. في حرب الفرقان .. كُنت لا زلت ادرس في تل ابيب .. وكانت المظاهرات مُتنفسي الوحيد .. كي لا انفجر ..
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| ولي عهد أبوظبي: الشيخ خليفة تجاوز أزمة صعبة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-03-2014 08:23 AM |