![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال رئيس مؤسسة الطاقة الذرية الإيرانية إن بلاده تتجه إلى خصخصة الصناعة النووية، بحيث تقوم الحكومة بدور المشرف على أعمال هذه الشركات.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|