![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكتب عما جرى في اسكتلندا منذ أسبوع، ليس شغفا بكل ما يفعله الخواجات، انعكاسا لعقدة الإعجاب بكل ما هو غربي، ولكن لأن فيما حدث في اسكتلندا دروس مهمة لنا،
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|