![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
استدعت المملكة الأردنية سفيرها لدى إسرائيل للتشاور، احتجاجاً على ما وصفته بـ"التصعيد الإسرائيلي المتزايد، وغير المسبوق للحرم القدسي الشريف، والانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للقدس"، بحسب ما أكدت مصادر رسمية في عمان الأربعاء.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأردن.. استدعاء سفير إسرائيل احتجاجاً على "انتهاكات" بالأقص | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-21-2014 08:29 AM |