![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) بأنها استلمت بتاريخ 15/03/1436هـ الموافق 06/01/2015م خطاباً من المساهم /المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بإستبدال ممثلها في مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن محمد السيف (عضو غير تنفيذي) بناء على رغبته و تعيين معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية الأستاذ / سليمان بن عبدالرحمن القويز (عضو غير تنفيذي)، وذلك إعتباراً من تاريخ 19/03/1436هـ الموافق 10/01/2015م.
ويتمتع معالي الأستاذ/ سليمان بن عبدالرحمن بن عبدالله القويز بخبرة مصرفية كبيرة ويتقلد حالياً منصب محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافه إلى أ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) عن توصية مجلس الإدارة بعد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-08-2014 09:50 AM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| تعلن شركة إتحاد إتصالات عن أستقالة عضو مجلس الأدارة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |