منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2015, 09:41 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن البنك الاهلي التجاري عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال

أوصى مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,596 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.80 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 8%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 13-07-2015
5.تاريخ التوزيع 30-07-2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعلن البنك السعودي الفرنسي عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-11-2015 09:41 AM
يعلن البنك الأهلي التجاري عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2014 09:25 PM
يعلن البنك العربي الوطني عن توزيع أرباح على المساهمين عن الن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2014 03:07 AM
يعلن البنك العربي الوطني عن توزيع أرباح على المساهمين عن الن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-12-2014 06:16 PM
يعلن البنك السعودي الفرنسي عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-11-2014 10:25 PM


الساعة الآن 06:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir