![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أتريدين إذ وجدت العشيقا
أتريدين أن أكون صديقا وتقولينها بكل غبــاء بؤبؤا جامدا . . ووجها صفيقا موقفي تعرفينه .. فتواري عن طريقي يا من أضعتي الطريقا مضحك ما اقترحت .. يا بهلوانا يستحق الرثاء .. لا التصفيقا أصديق .. وبعد خمس سنين كنت فيها الشذا وكنت الرحيقا يا له من منطق النساء .. أمثلي يقبل الآن أن يكون صديقــا أسالي ....... عن بصماتي كل ....... أشعلت فيه حريقا هكذا بين ليلة وضحاهـــا نتلاقى شقيقة .. وشقيقـــا فكأني لم أملأ الصدر لوزا وعلى الثغر ما سكبت العقيقا إطمئني .. فلن ازور نفسي قدر النسر أن يظل طليقــا ابدا .. لن أكون قطا أليفا تستضيفينه .. وثوبا عتيقا سيدا كنت .. في مقاصير حبي ومن الصعب أن أصير رقيقا |
|
#2
|
||||
|
||||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ميرسي كتير على مرورك يا أسامه
نورتني |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, مُهرجة, قباني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |
| قانا..........!!! (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:51 PM |