منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2011, 05:10 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعــو شركــة الشرقيــة للتنميـة مساهميها الكـرام لحضـور اجت

بناءً على طلب ما نسبته أكثر من (5%) من مساهمي الشركة فإنه يسر مجلس إدارة الشركة الشرقية للتنمية دعوة مساهمي الشركة الكرام لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية في دورتها الثالثة والثلاثون والذي سيعقد في تمام الساعة الرابعة عصراً يوم الأربعاء 27/03/1432هـ الموافق 02/03/2011م , وذلك بمقر الإدارة العامة للشركة بالدمام بمبنى أبراج النخيل ( برج أ الدور الثاني) طريق الخليج حي الشاطيء , وذلك للنظر في جدول الأعمال :1- حل مجلس الإدارة الحالي .2- انتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد إعتباراً من اليوم التالي لانعقاد الجمعية ولمدة ثلاث سنوات .وعملاً بأحكام المادة (31) من النظ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة الراجحي للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 03:50 AM
تدعو المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق مساهميها إلى حضـور إ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:40 AM
تدعو شركة أسمنت المنطقة الشرقية مساهميها إلى حضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-16-2011 02:10 AM
تدعوالشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها لحضور إجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 06:00 PM
تدعــو شركــة الشرقيــة للتنميـة مساهميها الكـرام لحضـور اجت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-05-2011 05:00 PM


الساعة الآن 09:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir