![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 25/4/2012م ، تعلن شركة كيان السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم يوم الأحد 10 صفر 1434هـ - 23 ديسمبر2012م مع الشركة العربية للبتروكيماويات ( بتروكيميا ) شركة مملوكة لسابك ، يتم بموجبها مشاركة ( بتروكيميا ) مناصفةً بمشروع البولي اثيلين العالي و الفائق الوزن الجزئي (UHMWPE) والذي سيتم بناءه في مجمع شركة كيان السعودية بمدينة الجبيل الصناعية بعد الانتهاء من الدراسات الهندسية التفصيلية للمشروع بطاقة إنتاجية سنوية تصل إلى 35 ألف طن ، وسوف يتحمل كل من الشركاء مسؤولية تغطية تكاليف إنشاء المشروع ، و من المتوقع تشغيل المصنع في النصف الثاني من عام 201
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن ابرامها مذكرة تفاهم مع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-03-2012 09:49 PM |
| تعلن شركة اتحاد عذيب للاتصالات (جوgo) عن ابرامها مذكرة تفاهم | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-03-2012 09:49 PM |
| تعلن شركة معدنية عن توقيع مذكرتي تفاهم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-01-2011 02:40 AM |
| تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن توقيع مذكرة تفاهم مع شر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-06-2011 05:50 PM |
| تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توقيع مذكرة تفاهم مع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-29-2010 01:40 AM |