منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-27-2013, 03:00 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي وزير النفط العراقي: على "إكسون" الاختيار بين العمل في جنوب ا

تعتبر بغداد إن أي اتفاقات موقعة مع كردستان غير قانونية


قال وزير النفط العراقي عبد الكريم لعيبي الأحد ان العراق أبلغ "إكسون موبيل" أن عليها أن تختار بين العمل في حقول النفط في جنوب البلاد أو في منطقة كردستان.

وصرح لعيبي للصحفيين في بغداد "أوضحنا لإكسون في اجتماعنا الأخير أن الإجابة التي ننتظرها منهم هي إما العمل في منطقة كردستان أو العمل في جنوب العراق، مضيفاً "لا يمكن أن تعمل "إكسون موبيل" في الحقلين في الوقت نفسه".

واشار الوزير الى ان "على شركة النفط الامريكية ان تبلغها عن قرارها النهائي في الايام المقبلة".

وتقول بغداد إن أي اتفاقات موقعة مع كردستان تعتبر غير قانونية، الا ان حكومة الإقليم تقول إن الدستور يسمح لها بتوقيع اتفاقات نفطية مع شركات مثل "إكسون" من دون الحصول على إذن الحكومة المركزية.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"العمل" السعودية: لا استثناءات بعقوبات "نطاقات" admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-02-2012 10:20 PM
"العمل" السعودية تعطي "الضوء الأخضر" لـ 7 شركات جديدة لاستقد admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-11-2012 06:30 AM
"العمل" السعودية تشكل لجنة مشتركة مع "الهيئة" لمراقبة تأنيث admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-03-2012 10:36 PM
وزير العمل السعودي يتواصل مع المواطنين عبر "الفيسبوك" و"الي admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-01-2011 08:13 PM
وزير العمل السعودي: عقاب "الأصفر والأحمر" سيكون أكثر إيلامًا admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-21-2011 08:40 PM


الساعة الآن 07:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir