منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2013, 08:19 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي الاقتصاد الالماني ينكمش في الربع الرابع من 2012

أزمة الديون اضرت بحركة التصدير


قال مكتب الاحصاء الوطني في المانيا الخميس إن الاقتصاد الالماني - أكبر الاقتصادات الاوروبية - انكمش بمعدل 0,6 بالمئة في الربع الاخير من العام الماضي، وهو معدل فاق التوقعات.

يذكر ان الاقتصاد الالماني شهد تباطؤا في النمو في العام الماضي نتيجة انخفاض حجم الصادرات بسبب أزمة الديون التي ما زالت تعصف بمنطقة اليورو.

وبحساب الانكماش الاخير، يكون الاقتصاد الالماني قد نما بنسبة 0,7 بالمئة فقط في 2012، مقارنة بـ 3,0 بالمئة في العام الذي سبقه.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقتصاد منطقة اليورو ينكمش في الربع الثاني بنسبة 0.2 في المئة admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-14-2012 12:01 AM
الاقتصاد الالماني ينمو بنسبة 0.3 في المئة في الربع الثاني admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-13-2012 09:44 PM
تراجع نمو الاقتصاد الالماني admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-13-2012 04:55 PM
الاقتصاد الإسباني ينكمش بنسبة 0.4 % admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-29-2012 09:27 PM
الاقتصاد الالماني "ربما انكمش" في الربع الاخير من العام الما admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-11-2012 01:52 AM


الساعة الآن 01:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir