![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي كان بتاريخ 22-12-2013 في مقر مصنع الشركة بطريف وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2013 12:54 AM |
| تدعو شركة أسمنت المنطقة الشمالية مساهميها إلى حضور اجتماع ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-15-2013 08:40 PM |
| تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت المنطقة الشمالية. | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2013 08:09 PM |
| تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت المنطقة الشمالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2013 05:34 PM |
| تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2011 12:52 AM |