منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2013, 12:03 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة جرير للتسويق عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم ا

تعلن شركة جرير للتسويق عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 24-01-1435 الموافق 27-11-2013 كما يلي :
1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 551 سهم
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 06-02-1435 الموافق 09-12-2013 بإجمالي مبلغ 87,779.04 ريال وبمتوسط سعر بلغ 159.3 ريال
3.تم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اعتباراً من تاريخ 21-02-1435 الموافق 24-12-2013.
سيقوم البنك العربى الوطنى بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقين لمنحة الأسهم. أما با

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موافقة الهيئة على طلب شركة جرير للتسويق زيادة رأس مالها عن ط عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2011 02:43 AM
تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 05:51 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن النتائج المالية السنوية للسنة المن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-07-2011 05:30 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن النتائج المالية الأولية للفترة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 06:32 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن النتائج المالية التقديرية للفترة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-08-2011 07:02 PM


الساعة الآن 05:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir