منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2013, 10:51 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في إجتماعه بتاريخ 28/12/2013 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 30,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 30-01-2014
5.تاريخ التوزيع 16-02-2014 و ذلك عن طريق بنك الرياض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2013 12:54 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) توزيع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توصية مجلس عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2012 07:53 PM
تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2011 01:30 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM


الساعة الآن 07:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir