منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2014, 09:46 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن سبكيم عن الأنتهاء من المرحلة الأخيرة من الإعداد لتشغيل

إشارة إلى اعلانها في تاريخ 26 سبتمبر 2013م تعلن الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن نجاحها في تشغيل وحدات المنافع والمرافق الخارجية والتشغيل الأولي لبعض وحدات الإنتاج في مصنع خلال فينيل الايثلين وبولي أثيلين منخفض الكثافة التابع للشركة العالمية للبوليمرات (احدى الشركات التابعة لـ سبكيم) في مجمعها بمدينة الجبيل الصناعية في 30 ديسمبر 2013م، حيث ستكون الشركة بهذا قد انهت المرحلة الأخيرة والتي تتمثل في تركيب واختبار جميع المعدات والوحدات الرئيسية والإنتهاء من التجهيزات الأساسية استعداداً للتشغيل التجريبي على مراحل والمتوقع ان شاء ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) النتائج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 06:00 PM
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن بدء المرحلة الأولي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-11-2011 05:50 PM
تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن حصولها على قرض لبناء المرحلة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-05-2011 12:40 AM
تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن توقيعها عقداً لتنفيذ المرحلة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2010 06:17 PM
تعلن سبكيم عن تحويل كامل أسهم البرنامج التحفيزي لموظفي سبكيم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 01:20 AM


الساعة الآن 09:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir