منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2014, 09:21 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة إتحاد إتصالات عن توزيع أرباح نقدية أولية على المسا

قرر مجلس إدارة شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) في إجتماعه المنعقد بتاريخ 2014/04/30م توزيع أرباح نقدية أوليه على مساهمي الشركة عن الربع الأول من العام المالي 2014م على النحو التالي :

1.إجمالي المبلغ الموزع 962.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الثلاثاء الموافق 2014/05/06م
5.تاريخ التوزيع 2014/05/13م

هذا وسيتم صرف الأرباح وذلك بالتحويل مباشرةً إلى الحسابات البنكية المربوطه بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين. في حال إ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة دلة للخدمات الصحية القابضة عن توزيع أرباح نقدية عل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM
تعلن شركة كيمائيات الميثانول عن توزيع أرباح نقدية على المساه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2014 10:34 AM
تعلن شركة إتحاد إتصالات نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-16-2014 06:09 PM
تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية عن توزيع أرباح على المسا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2014 09:58 AM


الساعة الآن 08:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir